• sáb. abr 27th, 2024

PMB NOTÍCIAS

Tudo que você precisa saber, agora ao seu alcance.

علم نفس الثروة

أنت مدعو إلى رحلة مليئة بالمشاعر والاكتشافات! هنا ، في هذه الغرفة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى التميز وتوسيع أفقهم ، سنستكشف موضوعًا رائعًا وحيويًا لحياة مالية صحية ومزدهرة: علم نفس الثروة.

نكتشف المحفزات الذهنية التي تؤثر على قراراتنا المالية ، ونفهم أهمية امتلاك عقلية مالية إيجابية ، ونحدد التسويف كأحد العقبات الرئيسية التي يجب التغلب عليها.

كما سنمتلك القدرة المرئية القوية للخارج ، وتحديد الأهداف المالية واعتماد HÁBITOS HEALUDABLES لـ ALS MANEJO DE NUESTRAS FINANZAS ، وتجنب المعلومات الأساسية النهائية.
لا يوجد نقص في استراتيجيات تحليل المراجعة ووضع خطة مالية متسقة وواقعية ، مع التقدير والذكاء العاطفي دائمًا.
سوف نتعلم أيضًا كيفية التعامل مع Miedo ، وخسارة الأموال ، وإدارة شؤوننا المالية في مكان واحد ، والتفاوض على الرواتب والأهم من ذلك كيفية التعامل مع الضغوط المالية والتوازن بين الحياة الشخصية والمهنية.
لهذا سيكون من الضروري التغلب على MIEDO ، وطلب المساعدة ، وقيمة RIESGOS ، وخلق العقلية المطلوبة وميزة الممارسة ، وتصور النتيجة دائمًا والتعلم من الأخطاء.
بالإضافة إلى ذلك ، نتعلم كيفية تحديد الفرص واغتنامها ، ومساعدة HiJos لدينا على بناء القدرات المالية ، وزيادة الدخل ، وإدارة الديون والقروض ، والتخطيط
تهدف JUBILACIN إلى زيادة الثقة بالنفس المالية لدينا ، والوصول من خلال ضغط الشبكات الاجتماعية واستخدام EL PODER DE LAS.

لا يوجد نقص في الطرق المبتكرة لكسب المال ، وخلق مصادر دخل متنوعة ، والتعامل مع النزاعات المالية ، وأن تكون قائدًا ملتزمًا وثابتًا. ستجد هنا كل الدعم الذي تحتاجه

حول نفسك إلى شخصية ثرية وناجحة مالياً!

By SANTANA

Jornalista/ Bacharel em Ciência Política / Sociólogo/ Gestor em Segurança Pública e Policiamento / Pós graduado em Sociologia e Política de Segurança Pública

Deixe um comentário

Verified by MonsterInsights